أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / زعيم التيار الصدري يعلن عن استعداده للتنسيق مع الجهات المعنية لمحاربة داعش والدفاع عن بغداداع عن العاصمة

زعيم التيار الصدري يعلن عن استعداده للتنسيق مع الجهات المعنية لمحاربة داعش والدفاع عن بغداداع عن العاصمة

ابدى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، استعداده لتعبئة أنصاره للدفاع عن العاصمة بغداد ومحاربة الارهابيين، معلنا. ان ميليشيات ” داعش ” الوهابي -تنظيم الدولة الاسلامية – ” لديها خطط لمهاجمة العاصمة بغداد.
واعلن الصدر، في بيان نشر على موقعه الإلكتروني، ان: “معلومات استخباراتية وردت تفيد بأن القوى الظلامية وبعض التنظيمات الارهابية قد اتمت استعداداتها للدخول الى العاصمة الحبيبة بغداد.””.
وتابع: “من منطلق السلام والدفاع عن المقدسات، فأنا على أتسم الاستعداد لجمع العدد للدفاع عنها بالتنسيق مع بعض الجهات الحكومية لتجهيزها بالعدة الملائمة لذلك.
وكان السيد الصدر قد اعلن في بداية حزيران (يونيو) تشكيل “سرايا السلام” للدفاع عن الاماكن المقدسة في العراق ، وتقوم حاليا بمهاجمة العناصر الارهابية من داعش وحلفائهم البعثيين في الضلوعية في محافظة صلاح الدين وفي جرف الصخر شمال بابل .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *