أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فالح الفياض رئيس هيئة الحشد الشعبي ينفي نشر تغريدة ضد تغريدة ضد صالح العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري

فالح الفياض رئيس هيئة الحشد الشعبي ينفي نشر تغريدة ضد تغريدة ضد صالح العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري

نفي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض ما نشرته وسائل التواصل الاجتماعي من رسالة ادعت انه رد فيها على صالح محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدر السيد مقتدى الصدر.

وكان محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري قد نشر عبر صفحته في الفيسبوك قائلا : “شطحة
لا خيرَ في حشدٍ أنت قائدهُ
فالحشد حشدُ الشعب والوطنِ
ولا خير في جمع أنت آخذه
نحو الشؤم والنحسِ والمحنِ
وفي الحشدِ جند أنت ظالمهم
ففيهم كل تقي نقي طاهر حسنِ
فاترك الحشد للاخيار والدرر
كي يُطفئ الشر كالاضغان والفتن ”
حيث ادعت وسائل التواصل الاجتماعي ان الفياض رد على العراقي قائلا : ” نطحة .. لاخير في وطن انت قائده.. فالارض والثورة للشبان ما بقيوا .. دع المناصب والتقاسم والتهي.. بحوزة قم والساهون واللقمو ” .

هذا واعلن موقع الحشد الشعبي اليوم الاثنين تعرضه لهجمات اختراق من قبل قراصنة، مبينا انه تم معالجة الاختراق من قبل الفرق المختصة.
وأوضح الحشد الشعبي في بيان له، أن “المخترقين نشروا بيانا نسب لهيئة الحشد حول أحداث السنك الأخيرة المؤسفة، وهو غير صحيح”.
وأوضح الحشد أنه “تم حذف البيان من حسابات المديرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تبين أن الموقع الرسمي مخترق”.
ويتعرض الحشد الشعبي في العراق الى حملة تشويه وتحريض ضده من قبل جهات خارجية وداخلية معادية، وذلك بسبب دوره في القضاء على جماعة داعش الارهابية واحباط المخططات المعادية للعراق.كما ان الولايات المتحدة الاخيرة فرضت قبل ايام ما اسمتها عقوبات على قيادات في الحشد الشعبي، بتهم وذرائع واهية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *