أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / وزير الدفاع اليمني اللواء ناصر العاطفي :نمتلك بنك أهداف عسكرية بحرية وبرية للعدو الصهيوني ولن نتردّد في ضربها إذَا قرّرت القيادة

وزير الدفاع اليمني اللواء ناصر العاطفي :نمتلك بنك أهداف عسكرية بحرية وبرية للعدو الصهيوني ولن نتردّد في ضربها إذَا قرّرت القيادة

أكد وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر العاطفي ان القوات اليمنية ٫ ان اليمن يمتلك بنك أهداف عسكرية بحرية وبرية للعدو الصهيوني ولن نتردّد في ضربها إذَا قرّرت القيادة.

وأكد وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر العاطفي ان بلاده استكملت كـل جوانب البناء التي تؤهّلُها لشن هجوم استراتيجي شامل يشل قدرات العدو .
وأشار العاطفي في مقابلة مع المسيرة سيتم نشرها غدا ان الصناعات العسكريةُ اليمنية تسابق الزمن بمستوى ينافس الدول التي سبقتها في هذا المجال بعشرات السنين .
وقال وزير الدفاع “نمتلك بنك أهداف عسكرية بحرية وبرية للعدو الصهيوني ولن نتردّد في ضربها إذَا قرّرت القيادة” .
وبخصوص الإمارات قال العاطفي ” لا زال وعيدنا لـلإمارات قائماً وكل تحركاتها التآمرية مرصودة عن كثب” .
ودعا النظام السوداني الجديد لسحب قواته من اليمن والتوقف عن المشاركة في العدوان الغاشم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *