أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / اكراد سوريا / سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي في ” جرابلس ” بريف حلب وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الاتراك

سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي في ” جرابلس ” بريف حلب وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الاتراك

قالت وكالة الأنباء السورية، اليوم الخميس، إن سيارة مفخخة استهدفت رتلا للقوات التركية عند حاجز البلدق غرب مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي ٫ وأفادت وكالة” سانا ” بقوع قتلى وإصابات في صفوف القوات التركية‎.

وصرح مصدر محلي بأن سيارة “فان” ركنها أحد الأشخاص قبل وقت قصير بحجة أنها تعطلت قرب حاجز البلدق، وعند مرور رتل تركي كان متوجها إلى القاعدة التركية في مدينة جرابلس، تم تفجيرها عن بعد.
وأكد أن الطائرات المروحية التابعة للقوات التركية ما تزال تحلق في أجواء جرابلس وريفها. وأشارت وكالة ” سانا ” الرسمية إلى أن التفجير أدى إلى مقتل 5 جنود أتراك وجرح 12 آخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجبهة التركمانية تؤكد استمرار الخلافات بشان الدوائر الانتخابية المفتوحة

كشف رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحي، الاثنين، ان الخلافات حول قانون الانتخابات لاتزال قائمة خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *