أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرتين تجسسيتين للعدوان السعودي

الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرتين تجسسيتين للعدوان السعودي

أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، طائرتين تجسسيتين تابعة للعدوان السعودي الأمريكي قبالتي جيزان وعسير.

وأكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان تمكنت بتسديد الله من إسقاط طائرتين تجسسيتين تابعة لدول العدوان قبالة جيزان وفي مديرية باقم قبالة عسير، وذلك بسلاح مناسب أثناء قيامهما بأعمال عدائية.
الجدير بالذكر أن الدفاعات الجوية أسقطت السبت الماضي طائرة استطلاع مقاتلة نوع Wing Loong صينية الصنع أثناء قيامها بأعمال عدائية في مديرية حيران بمحافظة حجة، بالإضافة إلى إسقاط طائرة أباتشي تابعة للعدوان قبالة عسير الجمعة الماضية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حماس بعد التصويت لنفتالي : حماس لاتعول على أي تغيير في “حكومات الاحتلال الإسرائيلي”

أعلن عضو المكتب السياسي لحركة حماس سامي أبو زهري عدم تعويل حركة حماس على أي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *