أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نائب عن بابل: العصابات الارهابية الداعشية تحاول فتح ثغرة امنية في جرف النصر

نائب عن بابل: العصابات الارهابية الداعشية تحاول فتح ثغرة امنية في جرف النصر

كشف النائب عن محافظة بابل فلاح الخفاجي، الثلاثاء، عن استمرار المحاولات الارهابية لاستهداف ناحية جرف النصر في المحافظة ، مبينا ان التنسيق العالي بين القوات الامنية يسهم في انهاء اي تهديد ضد المدينة.

وقال الخفاجي ان “التحذيرات من شن قيام تنظيم داعش الاجرامي بشن هجمات ضد مناطق ناحية جرف النصر مازالت قائمة وهي تحاول فتح اي ثغرة امنية”.
واضاف ان “التنسيق العالي بين القوات الامنية والحشد الشعبي اسهم في انهاء الاخطار على المحافظة وردع العناصر الارهابية فيها”.
واوضح الخفاجي ان “الاوضاع الامنية في وسط المحافظة تشهد استقرارا كبيرا سيما في مناطق التظاهرات ولم تسجل مناطق الاعتصام اي حوادث مميتة او اصابات خطيرة كما هي في المحافظات الاخرى وذلك لوعي الجماهير باهمية سليمة التظاهرات”.
وكان رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة بابل، علي الدلي اتهم في وقت سابق سياسيين بجعل جرف النصر منطلقا لتنفيذ العمليات الارهابية ، لافتا الى ان قوات الحشد تعثر بين مدة وأخرى على خلايا إرهابية وأسلحة بجرف النصر

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يحذر من تواجد لارهابيي داعش في مناطق جزيرة الحضر و تسلل عناصر داعش من الحدود السورية

حذر الحشد الشعبي، الأربعاء، من تسلل عناصر داعش الاجرامي عن طريق الحدود السورية باتجاه ربيعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *