أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يؤكد : لم نشترك بأية عملية ميدانية لحماية المتظاهرين او التصدي لأعمال العنف

الحشد الشعبي يؤكد : لم نشترك بأية عملية ميدانية لحماية المتظاهرين او التصدي لأعمال العنف

أصدرت هيئة الحشد الشعبي، بيانا نفت فيه مزاعم مسؤولين في النجف الاشرف اشتراك قوات الحشد الشعبي في اية عملية أمنية ميدانية لحماية المتظاهرين او التصدي لأعمال العنف داخل المدن.
وفيما يلي نص البيان:
الحشد الشعبي يؤكد انه لغاية هذه اللحظة لم يشترك في اية عملية أمنية ميدانية لحماية المتظاهرين او التصدي لأعمال العنف داخل المدن وان ما صرح به بعض المسؤولين في محافظة النجف الأشرف عن ان الضحايا الذين سقطوا في الأحداث الاخيرة بسبب تصدي “سرايا عاشوراء” امر عار عن الصحة وما هو الا تهرب واضح من المسؤولية تجاه ما يحدث هناك.
تدعو الهيئة المسؤولين السياسيين لتحمل مسؤولياتهم وتجنب زج المؤسسات الامنية في عمليات تسقيطية تقوم بها بعض وسائل الاعلام المعروفة بعدائيتها للشعب العراقي وتعمل على زرع الفتنة.
هيئة الحشد الشعبي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجارات وحرائق في مجمع صناعي ولوجستي يحوي مواد خطرة في حيفا

اعلنت هيئة البث التلفزيونية الإسرائيلية المعروفة اختصارا باسم “كان” بأن حريقا كبيرا اندلع في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *