أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس : ليس هناك حتى الان اي اتفاق مع اسرائيل على تمديد الهدنة التي تستمر حتى الجمعة في قطاع غزة

حماس : ليس هناك حتى الان اي اتفاق مع اسرائيل على تمديد الهدنة التي تستمر حتى الجمعة في قطاع غزة

قال موسى ابو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الاربعاء انه ليس هناك حتى الان اي اتفاق مع اسرائيل على تمديد الهدنة التي بدأت الثلاثاء وتستمر حتى الجمعة في قطاع غزة.

وكتب ابو مرزوق الموجود في القاهرة ضمن الوفد الفلسطيني المشارك في مباحثات غير مباشرة مع اسرائيل، في تغريدة “ليس هناك من اتفاق على التمديد للتهدئة” وذلك بعد اعلان مسؤول اسرائيلي استعداد اسرائيل لتمديد الهدنة بلا شروط وبشكل مفتوح.

واوضح مسؤول فلسطيني مساء الاربعاء ان الفلسطينيين لم يبلغهم ان اسرائيل تقبل تمديد وقف اطلاق النار. ووصف مسؤولون في الوفد الفلسطيني في العاصمة المصرية القاهرة في وقت سابق الاربعاء المفاوضات غير المباشرة بين الفلسطينيين والاسرائيليين بانها “جدية ومفصلة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

7 هذه شروط حماس لاستمرار مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

أبلغت حركة حماس القاهرة أنها تنتظر وقفاً كاملاً لنشاطات جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *