أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ابو مهدي المهندس : جميع الوية الحشد الشعبي تحت امرة الرجعية الدينية العليا

ابو مهدي المهندس : جميع الوية الحشد الشعبي تحت امرة الرجعية الدينية العليا

قال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، ابو مهدي المهندس⁩ ، الليلة، ان جميع الوية⁧ الحشد الشعبي⁩ بإمرة ⁧المرجعية الدينية⁩ العليا.

واضاف بحسب مصادر اعلامية: ⁧سنقطع⁩ اليد التي تحاول ان تقترب من السيد⁧ السيستاني⁩.
الى ذلك شكل أهالي العاصمة بغداد ومن أغلب مدنها افواجاً تطوعية لحماية المنطقة المحيطة باقامة المرجع الأعلى من اية مخاطر محتملة من الأحداث في النجف الاشرف.
وقالت مصادر إن “أهالي مدينة بغداد في اغلب مدنها يتجمعون في الشوارع وينادون في مكبرات الصوت لتشكيل أفواج تطوعية لحماية منزل المرجع وسيتجهون للنجف الاشرف ونصب خيمهم في وسط شارع الرسول (صلى الله عليه وآله).
وشهدت مدينة النجف خروقات أمنية بعد أن اضرمت مجموعات اجرامية النيران في القنصلية الايرانية تنفيذا لاجندات المؤامرة الامريكية في ركوب موجة التظاهرات وحرفها عن اهدافها المطلبية الحقيقية وتوجيهها بواسطة هذه المجاميع الاجرامية للهتاف ضد الحشد الشعبي وضد المرجعية وضد ايران .
هذا واقدم الرئيس ترامب علي نشر صورته وهو يلبس قفازات ملاكم في صفحته الشخصية بعد ساعة من احراق مبنى القتصلية الايرانية في سرالة ضمنية بانه هو المنتصر في المواجهة مع ايران وان حرق مبنى القنصلية الايرانية انما تم بقرار من البيت الابيض ومنه شخصيا ٫ وكان ترامب قد نشر في مطلع هذا الشهر فيديو لخرق جدار مبنى القتصلية الايرانية بعد ساعة من تنفيذ مجموعات اجرامية تلك الجريمة ٫ في رسالة ضمنية منه بان البيت الابيض هو من يحرك هذه المجاميع في العراق ضد ايران .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *