أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران تحذر بانها سترد بشكل حازم على دول المنطقة التي يثبت تورطها بدعم الاحتجاجات

ايران تحذر بانها سترد بشكل حازم على دول المنطقة التي يثبت تورطها بدعم الاحتجاجات

وعدت الحكومة الإيرانية بــ”رد حازم” على دول في المنطقة ستثبت وقوفها وراء موجة الاحتجاجات التي شهدتها إيران مؤخرا.

وحمل النائب الأول للرئيس الإيراني، إسحاق جهانغيري، أثناء اجتماع لجنة تنظيم السوق اليوم السبت، قوى خارجية المسؤولية عن المظاهرات الشعبية التي نظمت في مختلف مناطق البلاد إثر قرار السلطات رفع سعر الوقود، قائلا إن الولايات المتحدة بعد فشلها في إخضاع إيران عبر “الحرب الاقتصادية” بدأت تمارس الضغوط عليها عبر “تدخلات بمواكبة من بعض دول المنطقة” تهدف إلى “افتعال أعمال الشغب والإضرار بالشعب الإيراني”.
وتابع جهانغيري: “على بعض دول المنطقة أن تعلم أنه لو تم الكشف عن خيوط تثبت وجود تدخلات لإثارة الشغب في داخل البلاد فإنها لن تهنأ في المنطقة، فإيران ليست دولة يمكن التصرف معها بمثل هذه السلوكيات”، مشددا على أن الرد الإيراني على تلك الدول سيكون “حازما”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *