أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ارتفاع عدد شهداء ” عائلة السواركة ” الى تسعة شهداء ضحايا الغارة الاسرائيلية على منزلهم في غزة

ارتفاع عدد شهداء ” عائلة السواركة ” الى تسعة شهداء ضحايا الغارة الاسرائيلية على منزلهم في غزة

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الجمعة، عن وفاة مواطن من عائلة السواركة، ليرتفع عدد ضحايا العائلة إثر الغارات الإسرائيلية الأخيرة إلى 9 أفراد.

وأفادت الوزارة بأن المواطن محمد سلامة السواركة (40 عاما) “استشهد متأثرا بجراح أصيب بها خلال العدوان الاسرائيلي الأخير على دير البلح”.
وقتل 8 من أفراد العائلة بقصف منزلهم، فيما أصيب 12 آخرون بعضهم بجراح خطيرة بعد التصعيد في قطاع غزة إثر اغتيال القيادي في “سرايا القدس”، الجناح العسكري لـ”حركة الجهاد الإسلامي”، بهاء أبو العطا.
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد زعم إنه قصف منزل أسرة السواركة بالخطأ وإنه فتح تحقيقا في الحادث، فيما طالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرش تل أبيب بالتحرك العاجل لإجراء تحقيق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *