أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الخارجية الاسرائيلية تكشف : وفد يضم اطباء اسرائيليين يزور الدوحة لتعزيز خطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني

الخارجية الاسرائيلية تكشف : وفد يضم اطباء اسرائيليين يزور الدوحة لتعزيز خطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني

كشفت وزارة خارجية الكيان الإسرائيلي،، بأن وفدا طبيا إسرائيليا زار العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في المؤتمر الدولي لجراحة الأطفال.

وقالت الخارجية الاسرائيلية في تغريدة على صفحتها “إسرائيل بالعربية”، إن الوفد ضم 9 أطباء إسرائيليين وترأسه رئيس قسم جراحة الأطفال في مستشفى “رمبام” في حيفا ضمن خطوات التطبيع المستمرة مع الكيان الصهيوني٫
جدير بالذكر أن قطر استضافت في شهر سبتمبر 2019، وفدا رياضيا إسرائيليا شارك في بطولة العالم لألعاب القوى في الفترة الممتدة بين 27 سبتمبر و6 أكتوبر.
كما نشرت الصفحة ذاتها في 16 نوفمبر مقطع فيديو وثق لحظة تتويج لاعب إسرائيلي بالميدالية الذهبية في بطولة الـ “جو جيتسو” العالمية في الإمارات.
وقالت في التعليق على الفيديو “النشيد الوطني هاتيكفا يعزف في أبو ظبي بعد فوز الإسرائيلي آلون ليفاييف بالميدالية الذهبية في بطولة الجو جيتسو العالمية”.
وأضافت أن ليفاييف تغلب على رياضي من دولة الإمارات في النهائي.
وابدى ناشطون قطريون، سخطا واسعا تجاه استضافة وفد طبي إسرائيلي في الدوحة.
وقال ناشطون إن مواصلة استضافة وفود اسرائيلية، في الوقت الذي يمارس فيه الاحتلال أفظع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، يعد أمر مستفزا لأي مواطن قطري.
وطالب ناشطون وقف التطبيع العلني مع اسرائيل، قائلين هذه القضية تسيء إلى سمعة قطر على المستوى العربي.
الجدير بالذكر ان خطوات التطبيع بين الرياض وابوظبي تتسارع مع الكيان الاسرائيلي في مختلف المجالات الامنية والسياسية والاقتصادية والعسكرية ضمن خطوات العاصمتين في خيانة القضيية الفلسطينية والمضي بمديات واسعة في التنسيق مع الكيان الاسرائيلي ضد ايران لزعزعة الامن والاستقرار فيها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *