أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / قائد الجيش اللبناني : إقفال الطريق أمر غير مسموح به وحرية التنقّل مقدّسة في المواثيق الدولية

قائد الجيش اللبناني : إقفال الطريق أمر غير مسموح به وحرية التنقّل مقدّسة في المواثيق الدولية

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون ان “الجيش مسؤول عن أمن المتظاهرين وباقي المواطنين”، وشدد على أن “إقفال الطريق أمر غير مسموح به وأن حرية التنقّل مقدّسة في المواثيق الدولية”.

ولفت عون الاحد خلال تفقده للوحدات العسكرية المنتشرة في بيروت وجبل لبنان والتي تنفّذ مهمّات حفظ الأمن في كل المناطق اللبنانية الى ان “التوقيفات التي حصلت مؤخّرا شملت عناصر عملت على إحداث شغب وواجهت الجيش وحاولت منعه من تنفيذ مهمّته وتعرّضت له، كما شملت أشخاصا من غير اللبنانيين وآخرين تبيّن أن بحوزتهم مخدرّات”.
ودعا عون الى “الابتعاد عن الشائعات التي تهدف الى تضليل الرأي العام وإحداث شرخ بين المواطنين والمؤسسة العسكرية”.
واكد أن “التاريخ سيشهد أن الجيش اللبناني أنقذ لبنان”، وحث “العسكريين على البقاء على جهوزية وأقصى درجات الوعي في مواجهة التحديات التي يمر بها بلدنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يحذر من خسائر بمليارات الدولارات نتيجة غلق الموانئ والطرق داعيا المتظاهرين الى عزل المخربين

حذر رئيس الوزراء عادل عبد المهدي عبد المهدي في بيان بمناسبة مرور شهر على خروج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *