أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / وزارة الخارجية الايرانية تدين وتستنكر : تصريحات ” بومبيو ” منافقة ومزيفة ولا تتضمن اي تعاطف صادق وحقيقي

وزارة الخارجية الايرانية تدين وتستنكر : تصريحات ” بومبيو ” منافقة ومزيفة ولا تتضمن اي تعاطف صادق وحقيقي

دان المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي تصريحات وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو في دعم مثيري الشغب والفوضى في بعض المدن الايرانية.

واستهجن موسوي وادان تصريحات بومبيو التدخلية والداعمة لمثيري الشغب والفوضى في ايران وقال، ان ممارسات بعض الفوضويين والمخربين المدعومين من قبله (ترامب)، لا تتسق اطلاقا مع منهج وسلوك الغالبية الساحقة من الشعب الايراني الواعي والفطن.
واضاف، ان الشعب الايراني يعلم جيدا بان مثل هذه التصريحات المنافقة والمزيفة لا تتضمن اي تعاطف صادق وحقيقي ينم عن الحرص (على مصلحة الشعب الايراني).
واشار الى النوايا البغيضة والتعيسة للحكومة الاميركية خاصة وزير خارجيتها تجاه ايران واضاف، من اللافت ابداء التعاطف مع شعب واقع تحت ضغط الارهاب الاقتصادي الاميركي، ولقد ورد من قبل صراحة على لسان هذا الشخص بالذات بانه ينبغي تجويع الشعب الايراني كي يرضخ امامنا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يحذر من تواجد لارهابيي داعش في مناطق جزيرة الحضر و تسلل عناصر داعش من الحدود السورية

حذر الحشد الشعبي، الأربعاء، من تسلل عناصر داعش الاجرامي عن طريق الحدود السورية باتجاه ربيعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *