أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش العراقي يسيطر على ” الشرقاط ” و ” القيارة ” في الموصل و مقتل 400 جوي من عناصر داعش الوهابي في قصف لحشودهم في سنجار وبيجي

الجيش العراقي يسيطر على ” الشرقاط ” و ” القيارة ” في الموصل و مقتل 400 جوي من عناصر داعش الوهابي في قصف لحشودهم في سنجار وبيجي

hعلنت مديرية الاستخبارات العراقية، عن مقتل واصابة نحو 400 إرهابي من داعش الوهابي، بقصف جوي في قضاءي سنجار وبيجي كما اعلن الجيش عن سيطرته على الشرقاط والقيارة بالموصل.

وقالت المديرية في بيان لها، إن الطائرات الحربية شنت بالتعاون مع مديرية الاستخبارات العسكرية قصفا جويا على تجمع لارهابيي “داعش” في مدينة سنجار شمال الموصل، أدى إلى مقتل 200 ارهابي واصابة 150 آخرين.
واعلنت المديرية في بيان ثان عن قتل 35 ارهابيا من عصابات “داعش” وتدمير 6 عجلات تحمل احاديات اثر قصف استهدف تجمعا لهم في بيجي شمال محافظة صلاح الدين.
وتاتي هذه الانجازات للقوات العراقية بعد مرور 24 ساعة على اعلان المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة عن وصول طائرات جديدة لسلاح الجو العراقي وانضماهها في تنفيذ العمليات العسكرية منذ تسليم روسيا للعراق يوم امس .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تظاهرات الأردن أمام سفارة الاحتلال لليوم الخامس تطالب بقطع العلاقات مع الاحتلال

لليوم الخامس شهد محيط سفارة الاحتلال الإسرائيلي، في العاصمة الأردنية عمان، تظاهرة حاشدة ، تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *