أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مراجع الدين يدعون السلطات الثلاث في البلاد الى التراجع عن قرار زيادة اسعار البنزين الذي تسبب باندلاع احتجاجات في عدد من المدن الايرانية

مراجع الدين يدعون السلطات الثلاث في البلاد الى التراجع عن قرار زيادة اسعار البنزين الذي تسبب باندلاع احتجاجات في عدد من المدن الايرانية

اصدر عدد مراجع الدين الايات العظام صافي كلبايكاني وعلوي كركاني ومكارم شيرازي بيانات منفصلة تطرقوا فيها الى مسالة رفع اسعار الوقود داعين مجلس الشورى الاسلامي الى التدخل في الموضوع واعادة النظر في القرار الذي اتخذه رؤساء السلطات الثلاث .

واعتبر المراجع العظام انه في الوقت الذي وللاسف يعاني الكثير من ابناء الشعب الايراني من الغلاء والتضخم والبطالة فان المشروع الذي اقر من قبل رؤساء السلطات الثلاث في ليلة ميلاد نبي الرحمة لهو امر يدعو للاسف والقلق ، داعين نواب مجلس الشورى الاسلامي الى التدخل والغاء هذا القرار واستشارة خبراء واساتذة علم الاقتصاد لحل مشاكل الناس بدلا من اصدار مثل هذه القرارات .
ودعا مراجع الدين مسؤولي البلاد الى الاخذ بنظر الاعتبار ضرورة الحفاظ على استقرار المجتمع وصيانة الوحدة الوطنية وتجنب القضايا الهامشية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يحذر من تواجد لارهابيي داعش في مناطق جزيرة الحضر و تسلل عناصر داعش من الحدود السورية

حذر الحشد الشعبي، الأربعاء، من تسلل عناصر داعش الاجرامي عن طريق الحدود السورية باتجاه ربيعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *