أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ردا على وسائل اعلام معادية .. قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية : الامن والاستقرار مستتب في مختلف انحاء البلاد

ردا على وسائل اعلام معادية .. قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية : الامن والاستقرار مستتب في مختلف انحاء البلاد

بعد تقارير وسائل الاعلام الامريكية والبريطانية ومشاركة وسائل اعلام سعودية واسرائيلية في مزاعم حدوث تظاهرات في المدن الايرانية ٫ أكد مساعد قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية للشؤون الاجتماعية، المتحدث باسم قوى الامن الداخلي، يوم الجمعة، ان الامن والاستقرار مستتب في مختلف أنحاء البلاد، بعد الاعلان عن تقنين الوقود من قبل الحكومة.

وقال العميد احمد نوريان: من خلال الرصد المستمر لجميع محافظات البلاد، فبحمد الله لم تحصل حتى الآن اية مشكلة امنية في هذا المجال.
وأشار العميد نوريان الى اوامر قائد قوى الامن الداخلي بهذا الخصوص، وقال: في الساعات الاخيرة من الليلة الماضية، تم عقد اجتماع في مقر الامام علي (ع) برئاسة العميد اشتري القائد العام لقوى الامن الداخلي وبمشاركة مساعديه ورؤساء الشرطة التخصصية وكذلك قادة الشرطة في المحافظات، من خلال الدائرة المغلقة، وتم اصدار اوامر ذكية خلال الاجتماع.
وأضاف: من خلال رصد الاجواء العامة في البلاد ومن خلال التعاون الجيد الذي ابداه الشعب وعبر وعي عناصر الشرطة، لم يحصل اي استغلال من قبل المناوئين للموضوع، والبلاد في هدوء تام.
وأردف: ان بعض الاشخاص المناوئين والقنوات المنحرفة عن نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية المقدس، قامت ببث الشائعات وبث صور مفبركة، بهدف إرباك الجو العام، داعيا عامة المواطنين الى التحلي بالصبر والحلم، وعدم الاكتراث بهذه الشائعات، وان يتابعوا الاخبار الصحيحة من المصادر الرسمية الموثوقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *