أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الصدر مهاجما بيان البيت الابيض الداعي الى انتخابات مبكرة : لن نسمح لها بتحویل العراق الى سوریا.. ویهدد بتظاهرات ملیونیة

الصدر مهاجما بيان البيت الابيض الداعي الى انتخابات مبكرة : لن نسمح لها بتحویل العراق الى سوریا.. ویهدد بتظاهرات ملیونیة

هاجم السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري، اليوم الاثنين، أمريكا بعد بيانها حول التظاهرات العراقية الذي طالبت فيه بإجراء انتخابات مبكرة، مهدداً بتظاهرات مليونية.

جاء ذلك ردا على بيان البيت الابيض الذي دعا الى اجراء انتخابات مبكرة في العراق ضمن مشروعها لروب موجة الانتخابات ودس عملائها فيها لحرفها عن مسارها واطلاق عملائها الهتفاات ضد المرجعية والحشد الشعبي وضد ايران .
وقال الصدر في بيان له نشره على حسابه تويتر تحت عنوان ( غضبة) : “مرة أخرى تثبت امريكا المحتلة بأنها ( حشرية) وتتدخل بشؤون الآخرين، العراق عراق الشعب.. وهو من يقرر مصيره وخصوصاً إذا التفتنا الى أن احتلالها من جلب الفاسدين وسلطهم على رقاب الشعب وأنها تطالب بعدم حجب ( الانترنت) على الرغم من أنها المتحكم الأكبر بتلك الشبكة”.
واضاف الصدر : “كفاكم تدخلاً بشؤوننا فللعراق كبار يستطيعون حمايته ولا يحتاج الى تدخلات لا منكم ولا من غيركم واننا وان طالبنا بانتخابات مبكرة لكننا لن نسكت ان كان بإشراف أمريكي.. ولن نسمح لأمريكا بركوب الموج لتحويل العراق الى سوريا والى ساحة صراع أخرى”.
وتابع مهدداً “أن تدخلت ( امريكا) مرة أخرى سوف تكون نهاية وجودها من خلال تظاهرات مليونية غاضبة بأمر مباشر منا.. فوطني حر أبي لا يحتاج الى دول الاستكبار ولا يحتاج الى معونة الآخرين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يحذر من تواجد لارهابيي داعش في مناطق جزيرة الحضر و تسلل عناصر داعش من الحدود السورية

حذر الحشد الشعبي، الأربعاء، من تسلل عناصر داعش الاجرامي عن طريق الحدود السورية باتجاه ربيعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *