أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية : فرض امريكا الحظر على هيئة الاركان العام للقوات المسلحة الايرانية .. خطوة فاشلة ودنيئة

حرس الثورة الاسلامية : فرض امريكا الحظر على هيئة الاركان العام للقوات المسلحة الايرانية .. خطوة فاشلة ودنيئة

أعلن حرس الثورة الاسلامية في ايران، يوم الجمعة، ان قيام اميركا بفرض الحظر على هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية، يزيد مدافعي الثورة عزما على تنفيذ سيناريوهاتهم لمواجهة الشيطان الاكبر وحلفاء البيت الابيض ووصفها بانها خطوة فاشلة ودنيئة.

واستنكر حرس الثورة الاسلامية في بيان له، فرض الادارة الاميركية الارهابية الحظر على هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية، وعدد من القادة والمسؤولين العسكريين الايرانيين، واصفا هذا الاجراء بأنه استفزازي وانه يؤدي الى زيادة عزم القوات المسلحة ومدافعي الثورة على تنفيذ سيناريوهاتهم لمواجهة الشيطان الاكبر وحلفاء البيت الابيض.
ووصف البيان اجراء الادارة الاميركية الارهابية بأنه دليل على أحقية ونجاح المسار الذي ينتهجه الشعب الايراني، الذي كرس ثقة الايرانيين بل الامة الاسلامية، ومن جهة اخرى أثار استياء وحنق جبهة العدو وخاصة الهيئة الحاكمة في البيت الابيض.
وفي الختام، اعتبر بيان حرس الثورة الاسلامية٫ اعلان حالات الحظر الاميركي الاخير ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، بأنها مسرحية مثيرة للسخرية وفاشلة ودنيئة، مؤكدا ان الحرب الاقتصادية الاميركية الجائرة ضد الشعب الايراني ستزيد ايران الاسلامية عزما على متابعة اهدافها ومبادئها السامية الحضارية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حرس الثورة الاسلامية : قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب ولم تسمح لهم بتحويل طهران إلى بيروت وبغداد

قال قيادي في الحرس الثوري الإيراني إن قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب، ولم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *