أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس الوزراء اللبناني: ” لا مهادنة ” مع ” الإرهابيين القتلة “في اشارة الى جبهة النصرة في محيط بلدة عرسال

رئيس الوزراء اللبناني: ” لا مهادنة ” مع ” الإرهابيين القتلة “في اشارة الى جبهة النصرة في محيط بلدة عرسال

اكد رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام الاثنين ان “لا مهادنة” مع “الارهابيين القتلة”، في اشارة الى عناصر “جبهة النصرة” الوهابية الذين يخوضون معارك منذ السبت مع الجيش اللبناني في محيط بلدة عرسال الحدودية مع سوريا، قائلا ان “لا حلول سياسية” معهم.

ودعا في كلمة القاها اثر جلسة استثنائية للحكومة وبثتها القنوات التلفزيونية، فرنسا الى تسريع تزويد الجيش بالاسلحة المتفق عليها بموجب صفقة ممولة من المملكة العربية السعودية.
وقال سلام في كلمة متلفزة “اننا نؤكد ان لا تساهل مع الارهابيين القتلة ولا مهادنة مع من استباح ارض لبنان واساء الى اهله”.
واضاف “لا حلول سياسية مع التكفيريين الذين يعبثون بمجتمعات عربية تحت عناوين دينية غريبة وظلامية، ويريدون نقل ممارساتهم المريضة الى لبنان”، في اشارة الى الجهاديين الذين يسيطرون على مناطق واسعة في سوريا والعراق.
وتابع “الحل الوحيد المطروح اليوم هو انسحاب المسلحين من عرسال وجوارها وعودة الدولة الى هذه المنطقة بكل اجهزتها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

تعليق واحد

  1. جناب اليسد رئيس الوزراء اين اصبح تسليح الجيش اللبناني باموال السحت السعودية ؟؟ جناب رئيس الوزراء كيف تقضي على الارهابيين وانت لا تملك طائرة مقاتلة واحدة ؟ اذا كنت فعلا تريد الحفاظ على البلد اهب الى الجمهورية الاسلامية الايرانية واطلب ما تشاء اذا تعالت اصوات الاعداء فقل لهم لبنان بلدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *