أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الحرس الثور ي الايراني اللواء جعفري : مستعدون لدعم المقاومة في غزة على كافة الصعد والكيان الصهيوني سينهار في ظل وحدة السنةوالشيعة

قائد الحرس الثور ي الايراني اللواء جعفري : مستعدون لدعم المقاومة في غزة على كافة الصعد والكيان الصهيوني سينهار في ظل وحدة السنةوالشيعة

قال قائد حرس الثورة الاسلامية في إيران اللواء محمد علي جعفري ان الكيان الصهيوني سينهار في نهاية المطاف مجددا التاكيد على ان ايران مستعدة لدعم المقاومة الفلسطينية على كافة الصعد.

واضاف اللواء جعفري ان الكيان الصهيوني سينهار في نهاية المطاف في ظل وحدة سنية -شيعية ونحن جاهزون ليوم انهياره مؤكدا ان ايران مستعدة لدعم المقاومة الفلسطينية على كافة الصعد والابعاد.
واشار الى ان العدوان على غزة أثبتت بأن قوة المقاومة لا تنتهي وهي في تطور وتنامي مطرد وقال : لا نميز في الدفاع عن المسلمين ولا حدود لوفائنا وتضحياتنا، فهي تغطي كل العالم الاسلامي والمظلومين في العالم.
وراى قائد الحرس الثوري ان فظائع غزة والعراق هي نتيجة التنسيق بين سياسات اميركا والكيان الصهيوني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *