أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتل؛ صادقون تدعو الى تفعيل انعقاد جلسات مجلس النواب لتمرير القوانين المهمة وإجراء التعديلات الوزارية

كتل؛ صادقون تدعو الى تفعيل انعقاد جلسات مجلس النواب لتمرير القوانين المهمة وإجراء التعديلات الوزارية

دعت كتلة صادقون النيابية، يوم امس الاثنين،الى تفعيل دور مجلس النواب وانعقاد جلساته لتمرير القوانين المهمة وإجراء التعديلات الوزارية، فيما وصفت تعطيل انعقاد جلسات البرلمان بـ”شلل عملية الإصلاح”.

وقال النائب عن الكتلة فاضل الفتلاوي في تصريح لـصحيفة “المعلومة” إالالكترونية ن “تعطيل عمل مجلس النواب إلى حين حضور رئيس الوزراء أمر لا يصب بمصلحة الشارع لان ذلك سيؤثر على تمرير القوانين الإصلاحية”، لافتا إلى إن “الإصلاحات الحكومية التي وصلت للبرلمان بحاجة إلى تصويت نيابي لتمريرها”.
وأضاف أن “تعطيل انعقاد جلسات البرلمان يعد بمثابة شلل لعملية الإصلاح التي يتبناها مجلس النواب”، داعيا “للإسراع بإعادة تفعيل مجلس النواب لتمرير القوانين المهمة وإجراء التعديلات الوزارية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *