أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مقتل الارهابي ابو بكر البغدادي وزوجتيه وحارسه في غارة اثر معلومات عن مكان اختفائه مصدرها الاستخبارات العراقية

مقتل الارهابي ابو بكر البغدادي وزوجتيه وحارسه في غارة اثر معلومات عن مكان اختفائه مصدرها الاستخبارات العراقية

اكد مصد امني مسؤول ٫ ان السلطات العراقية تلقت تأكيدا لنبأ مقتل زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي من داخل سوريا بعدما تمكنت الاستخبارات العراقية من رصد مقر اختفاء المجرم ابو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الوهابي.

ووفق المصدر فان مصادر الاستخبارات العراقية داخل سوريا ابلغت الفريق الاستخباراتي العراقي المكلف بمطاردة البغدادي أنه قتل مع حارسه الشخصي وزوحتيه في إدلب بعد اكتشاف مخبئه عند محاولته نقل عائلته من إدلب باتجاه الحدود التركية”.
هذا، وقد أفادت تقارير إعلامية أمريكية بمقتل أبو بكر البغدادي في عملية خاصة نفذتها القوات الأمريكية في محافظة إدلب السورية اعتمادا على معلومات مصدرها الاستخبارات العراقية.
وأعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيدلي بـ “بيان هام” يخص السياسة الخارجية، ظهر اليوم الأحد. من جانبه، قال ترامب في تغريدة له على “تويتر” أن “شيئا كبيرا حدث للتو” دون أن يكشف عن أي تفاصيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *