أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد قائد الفرقة الرابعة في الشرطة الاتحادية اللواء اللامي والعميد محمد علاوي وخمسة منتسبين في هجوم داعش الارهابي في سامراء

استشهاد قائد الفرقة الرابعة في الشرطة الاتحادية اللواء اللامي والعميد محمد علاوي وخمسة منتسبين في هجوم داعش الارهابي في سامراء

كشف مصدر امني، الثلاثاء، عن الحصيلة النهائية لهجوم سامراء الإرهابي والذي اسفر عن استشهاد قائد الفرقة الرابعة في الشرطة الاتحادية اللواء الركن علي اللامي.

وقال المصدر، إن “الحصيلة النهائية للكمين الذي اعده عناصر داعش الارهابي لقافلة قائد الفرقة الرابعة في الشرطة الاتحادية في منطقة البزول خلف قصر العاشق في سامراء، كان استشهاد اللواء الركن علي اللامي.

واستشهد في العملية الارهابية مدير العمليات في الفرقة الرابعة شرطة اتحادية العميد محمد علاوي، و5 منتسبين آخرين”، كما ادت العملية الارهابية الى “إصابة عدد من المنتسبين بينهم ضابط برتبة عقيد”.
وأضاف، ان “الحادث الإرهابي وقع في منطقة الزنكورة بأطراف سامراء، وليس كما تداولته بعض وسائل الاعلام بشأن وقوع في مطيبيجة التي تبعد بمسافة واسعة عن مكان الهجوم”.
وأعلن وزير الداخلية، ياسين الياسري، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، استشهاد قائد الفرقة الرابعة في الشرطة الاتحادية، اللواء الركن علي اللامي، اثناء التصدي لهجوم من قبل تنظيم داعش الإرهابي في سامراء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *