أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الرئيس روحاني : اسرائيل والسعودية والمتطرفون في واشنطن يمارسون الضغوط على الشعب الايراني .. ولاخيار امامه الا المقاومة

الرئيس روحاني : اسرائيل والسعودية والمتطرفون في واشنطن يمارسون الضغوط على الشعب الايراني .. ولاخيار امامه الا المقاومة

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن قادة السعودية وإسرائيل والمتطرفين في الولايات المتحدة “يسعون لفرض الضغوط على الشعب الايراني ولاخيار امامه الا المقاومة والثبات “.

وأكد روحاني في تصريحات نقلتها وكالة “فارس” للأنباء أنه “في مثل هذه الظروف، لا سبيل أمامنا سوى الثبات والمقاومة بوجههم”.
وتابع قائلا: “كل الذين كانوا يحملون الغضب والحقد تجاه الشعب الايراني على مدى أعوام طويلة، اجتمعوا اليوم إلى جانب بعضهم في الإدارة الأميركية”.
على صعيد آخر، أكد وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، أن حديث مسؤولين إيرانيين عن رسالة من الرياض لطهران تتعلق بتطبيع العلاقات والتهدئة في اليمن، غير دقيق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملك السعودي في كلمة امام الجمعية العامة للامم المتحدة : إيران دولة جارة ونأمل أن تؤدي محادثاتنا الأولية معها إلى نتائج ملموسة لبناء الثقة

اعلن السعودي سلمان بن عبد العزيز من منبر الأمم المتحدة، عن أمل بلاده بأن تؤدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *