أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحالف الفتح يستبعد قيام رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بتقديم استقالته الى البرلمان

تحالف الفتح يستبعد قيام رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بتقديم استقالته الى البرلمان

استبعد تحالف الفتح، الاحد، قيام رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بتقديم استقالته الى البرلمان يوم 24 في الشهر الجاري، مبينا ان عبد المهدي مصر على البقاء بمنصبه لتحقيق مطالب المتظاهرين.

وقال القيادي بالتحالف النائب عامر الفائز ان “تحالف الفتح لم يناقش مع اي طرف بشأن استقالة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي خلال الايام القليلة المقبلة”.
وأضاف الفائز، ان “سيناريو استقالة رئيس الوزراء مستبعد في ظل الأزمات وتوتر الشارع وعدم إيجاد بديل عن الحكومة في الوقت الراهن”.
وأشار الفايز أن “رئيس الوزراء مستمر في عمله وهو مصر على البقاء بمنصبه لتحقيق مصالح المواطنين والمتظاهرين دون الإضرار بالوضع العام وإرباك المشهد السياسي للبلاد”.
وكانت مواقع خبرية مقربة من السفارة الامريكية رجحت في وقت سابق من اليوم الأحد، استقالة حكومة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، نهاية الأسبوع الجاري مبينا أنها ستتحول إلى حكومة تصريف أعمال لحين إجراء انتخابات مبكرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *