أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي مستقبلا الهيئات الطلابية : انتهاج طريق الحق والتمسك به سيؤدي الى اصلاح شؤون البلاد والعالم

اية الله خامنئي مستقبلا الهيئات الطلابية : انتهاج طريق الحق والتمسك به سيؤدي الى اصلاح شؤون البلاد والعالم

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامئني ان انتهاج طريق الحق والتمسك به سيؤدي الى اصلاح شؤون البلاد والعالم.

جاء ذلك في كلمة لاية الله خامنئي بمناسبة ذكرى اربعين شهادة الامام الحسين (ع)، لدى استقبال حسينية الامام الخميني (رض) السبت الهيئات الطلابية من مختلف انحاء البلاد، حيث ردد طلاب الجامعات المعزين ” نداء لبيك ياحسين ” بحضور قائد الثورة الاسلامية، تزامنا مع زيارة الاربعين المليونية التي تحتضنها كربلاء المقدسة بمشاركة نحو عشرين مليون زائر قدموا للعراق لمشاركة العراقيين في الزيارة من اكثر من ستين دولة.
وقال آية الله الخامنئي مخاطبا الهيئات الطلابية : ان اخلاصكم ونورانيتكم ايها الاعزاء له قيمة كبيرة جدا، واني دائما أسأل الله تعالى ان يجعلني واياكم نسلك طريق الحق، لانه اذا تمسكتم بطريق الحق هذا ، فسيتم اصلاح شؤون البلاد والعالم، وستستفيد البشرية من ثمارها.
وألقى حجة الاسلام سعدي كلمة في هذه المراسم، اكد فيها ان مقاومة الشعب الايراني مستلهمة من مقاومة الامام الحسين (ع)، مضيفا: يسعى تيار الهيمنة والاستكبار الى استبدال مكان الحق والباطل بمجموعة كبيرة من اجهزة الدعاية، ولكن كما فضح الإمام سجاد (ع) وزينب الكبرى (س) في الكوفة والشام ، بكلماتهما المستنيرة ، عن الحكم الأموي، اليوم ايضا يجب على منابر تيار الحق، ان توضح بقوة خطاب الاسلام والثورة، وتكشف عن اساليب نظام الهيمنة.
كما قرأ كل من الرادود حنيف نجاد وميثم مطيعي، زيارة الاربعين ومراثي حسينية في هذه المراسم وفي ختام المراسم اقيمت صلاتي الظهر والعصر بأمامة قائد الثورة الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *