أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القائد العام لحرس الثورة الاسلامية : زيارة الاربعين المليونية وزوار الامام الحسين سيصهرون الاستكبار العالمي

القائد العام لحرس الثورة الاسلامية : زيارة الاربعين المليونية وزوار الامام الحسين سيصهرون الاستكبار العالمي

أكد اللواء حسين سلامي القائد العام للحرس الثوري الايراني أن حرارة عشاق الامام الحسين (ع) وزوار الاربعينية ستصهر الاستكبار العالمي ٫ مبتهلا الى الله تعالى أن ينعم العراقيون بالسلام والامن ومؤكدا وقوف ايران معهم.

وأوضح اللواء سلامي لدى مشاركته بمسيرة بمناسبة ذكرى أربعينية الامام الحسين(ع) في مدينة “ري” جنوب العاصمة طهران اليوم السبت، أن مسيرة الاربعين تجسد وحدة الامة الاسلامية.
واشار الى أن هذه المراسم ستجتث الظلم والاستبداد، مؤكدا على عالمية الامام الحسين (ع) وانه للبشيرية جمعاء.
واشاد القائد العام للحرس الثوري بمحبة وكرم ضيافة الشعب العراقي معربا عن شكره لهذا الشعب المضياف فردا فردا، وابتهل الى الله تعالى أن ينعم العراقيون بالسلام والامن ومؤكدا وقوف ايران معهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تدرج اسم امين عام كتائب حزب الله احمد الحميداوي على لائحة الارهاب في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق

في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق ٫ ادرجت الولايات المتحدة اسم امين عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *