أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اول تعليق فرنسي على اعتقال المعارض الايراني ” روح الله زم ” الذي يدير موقعا خبريا محرضا على العنف في ايران

اول تعليق فرنسي على اعتقال المعارض الايراني ” روح الله زم ” الذي يدير موقعا خبريا محرضا على العنف في ايران

اعلنت االخارجية الفرنسية الأربعاء في اول رد فعل لها على اعتقال مدير موقع “امد نيوز” المناهض لايران من قبل حرس الثورة الاسلامية ، ان مدير الموقع روح الله زم كان “يتمتع بوضع لاجىء في فرنسا” .

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الفرنسية ، آنييس فون دير مول ، ان مدير موقع “امد نيوز” روح الله زم كان يتمع بوضع لاجيء في فرنسا وقد حصل على الاقامة وكانت له الحرية بالدخول والخروج من فرنسا .
واشارت الى ان زم خرج من فرنسا في الحادي عشر من اكتوبر وليس لديهم اي معلومات دقيقة حاليا حول ملابسات اعتقاله خارج الأراضي الفرنسية منوهة في نفس الوقت الى ان حكومة بلادها تتابع الموضوع بدقة.
يشار الى ان حرس الثورة الاسلامية كان قد اعلن في بيان يوم الاثنين الماضي عن اعتقال مدير موقع “امد نيوز” المناهض للجمهورية الاسلامية الايرانية في اطار عمليات معقدة نفذها دون تقديم المزيد من التفاصيل .
ياشار الى ان زم الذي كان يدير موقع “امد نيوز” على تطبيق التلغرام كان معروفا بنشر الاخبار الملفقة والمفبركة والتحريض ضد النظام في ايران .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يحذر من تواجد لارهابيي داعش في مناطق جزيرة الحضر و تسلل عناصر داعش من الحدود السورية

حذر الحشد الشعبي، الأربعاء، من تسلل عناصر داعش الاجرامي عن طريق الحدود السورية باتجاه ربيعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *