أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مسلحون يغتالون اعلامي كوردي وزوجته وطفله في السليمانية

مسلحون يغتالون اعلامي كوردي وزوجته وطفله في السليمانية

أكدت السلطات المحلية في محافظة السليمانية، أن مسلحين مجهولين اغتالوا الإعلامي الكردي أمانج باباني مع عائلته في المدينة ولاذوا بالفرار.

وبحسب المعلومات الأولية، فإن “عملية الاغتيال طالت الإعلامي وزوجته لانا محمدي وطفله هانو”.
ولم يصدر عن السلطات الأمنية حتى الأن أي بيان رسمي حول ملابسات الحادث، في وقت طالب فيه المتحدث باسم حكومة إقليم كردستان العراق، جوتيار عادل، السطات الأمنية بفتح تحقيق بالحادث ومعرفة الجناة.
يشار إلى أن الإعلامي المجني عليه كان يعمل مقدما للبرامج في قناة “NRT” الكردية التي يتزعمها ساشوار عبدالواحد رئيس حراك “الجيل الجديد” الكردية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الواشنطن بوست: السعودية يقودها ولي العهد الطاغية الذي لايرحم وهو يقود فرق الموت

قالت صحيفة واشنطن بوست الأميركية أن السعودية يقودها طاغية لايرحم وهو يترأس فرق الموت ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *