أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الامن الايراني محمود علوي يعلن اعتقال اعضاء خلیتین ارهابيتين خططتا للقيام بعمليات ارهابية اثناء الزيارة الاربعينية

وزير الامن الايراني محمود علوي يعلن اعتقال اعضاء خلیتین ارهابيتين خططتا للقيام بعمليات ارهابية اثناء الزيارة الاربعينية

أعلن وزير الامن الايراني محمود علوي عن اعتقال اعضاء في خلیتین ارهابيتين خططتا للقيام بعمليات ارهابية اثناء الزيارة الاربعينية.

وقال الوزير علوي، في تصريح أدلى به اليوم الاثنين، إن أعضاء الخليتين اعتقلوا في محافظة خوزستان /جنوب غرب/ وتم ضبط 50 قطعة سلاح معهم وكانوا يعتزمون تنفيذ عمليات ارهابية في موسم الزيارة الاربعينية.
ويقوم وزير الامن الايراني بزيارة تفقدية الى المنافذ الحدودية المشتركة مع العراق للتباحث حول أحدث المستجدات على صعيد تنقل زوار الاربعينية حيث زار منفذي شلمجه وجذابه الحدوديين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هاليفي يقرّ بفشل “جيش” الاحتلال.. وسموتريتش يهاجمه: جلبت على “إسرائيل” أعظم الكوارث

أقّر رئيس أركان “جيش الاحتلال ” ، هرتسي هاليفي، “بفشل الجيش في السابع من تشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *