أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حشود الزائرين الايرانيين المشاركين في زيارة الاربعين المليونية والمتوجهين الى كربلاء المقدسة تضاعف اربع مرات مقارنة بالعام الماضي

حشود الزائرين الايرانيين المشاركين في زيارة الاربعين المليونية والمتوجهين الى كربلاء المقدسة تضاعف اربع مرات مقارنة بالعام الماضي

أكد قائد قوى الامن الداخلي الايراني العميد حسين اشتري تضاعف عبور جشود الزوار المشاركين بزيارة الاربعين المليونية باربعة اضعاف هذا العام مقارنة مع العام الماضي” مضيفاً ان “هنالك تنسيقا وتعاطيا جيدا مع الجانب العراقي من اجل تسهيل عبور الزوار الايرانيين”. بان الامن التام مستتب لعبور الزوار الى العراق للمشاركة في اربعينية الامام الحسين عليه السلام .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها العميد اشتري الى معبر مهران في محافظة ايلام غرب ايران للاطلاع عن كثب على عملية عبور حشود الزوار من هذا المعبر من اجل المشاركة في مراسم الاربعينية وزيارة العتبات المقدسة في العراق.
وقال قائد الامن الداخلي الايراني، ان الامن الكامل مستتب في الحدود وليس هنالك اي داع للقلق”. واوضح بان محطة مهران الحدودية تحظى ببنية تحتية مناسبة لعبور الزوار منها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحلبوسي يقلل من هول مجزرة ” ناحية العظيم ” واستشهاد 11 من منتسبي الجيش ويصف المحذرين من خطر داعش ب ” المرتزقة ” !!!

قلل رئيس مجلس النواب المتوقف عمله قضائيا محمد الحلبوسي، الاحد، من هول فاجعة العظيم التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *