أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / حماس : بان كي مون يتحمل مسؤولية استشهاد 120 فلسطينيا واصابة المئات في العدوان الاسرائيلي خلال اليومين الماضين

حماس : بان كي مون يتحمل مسؤولية استشهاد 120 فلسطينيا واصابة المئات في العدوان الاسرائيلي خلال اليومين الماضين

انتقدت حركة «حماس» اليوم السبت مو قف الامين العام للامم المتحدة بان كي مون محملة اياه جزءا من المسؤولية عن استشهاد 120 فلسطينيا واصابة المئات خلال اليومين الاخيرين في جنوب قطاع غزة.

واتهمت الحركة في بيان لها المسؤول الاممي “بالاعتماد على الرواية الاسرائيلية المتضاربة بشأن الجندي الاسرائيلي المختفي منذ صباح امس بعد اشتباكات مع رجال المقاومة الفلسطينية شرق رفح”.
وشددت على ان هذا السلوك من قبل بان كي مون “وفر الشرعية للاحتلال لارتكاب مجزرة رفح” قائلة “ان التضارب في الرواية الاسرائيلية حول الضابط المختفي هدار جولدن تؤكد بطلانها وأن هدفها هو تبرير خرق التهدئة وارتكاب مجزرة رفح”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *