أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي يهدد بإزالة الكيان الصهيوني من الوجود

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي يهدد بإزالة الكيان الصهيوني من الوجود

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري اللواء حسين سلامي، الأربعاء، أن أدنى حماقة يرتكبها الكيان الصهيوني ضد إيران ستؤدي إلى إزالته من الوجود.

وقال اللواء سلامي في كلمة خلال قادة وكوادر الحرس الثوري مع قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي: “اليوم، يبلغ عمق خطوط تماس الثورة آلاف الكيلومترات، ومع نقل رسالة مناهضة الظلم وتحقيق العدالة والقيم المعنوية، تم تهميش أميركا في التطورات السياسية والأمنية في المنطقة”.
واكد اللواء سلامي قائلاً: “ستكون أدنى حماقة يرتكبها الكيان الصهيوني ضد ايران هي بمثابة آخر حماقة له وستؤدي الى ازالة الكيان الصهيوني من العالم”، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن “الحرس الثوري من خلال التحديث الداخلي، يتحرك لتعزيز قدراته في مختلف المجالات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *