أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الاميركيون فشلوا في سياسة الضغوط القصوى ضد ايران

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الاميركيون فشلوا في سياسة الضغوط القصوى ضد ايران

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي، أن الاميركيين فشلوا في سياسة الضغوط القصوى ضد ايران مضيفا انهم كانوا يتصورون بأنهم اذا مارسوا مثل هذه السياسة فان ايران ستضطر لإبداء المرونة.

وتابع قائد الثورة الاسلامية لدى استقباله اعضاء المجلس الاعلى لقادة حرس الثورة الاسلامية، اليوم الاربعاء، قائلا انه حتى الآن وبفضل الله تعالى أدركوا أنهم يواجهون عراقيل في سياستهم الرامية لممارسة اقصى الضغوط واكد قائلا: سياسة الضغوط القصوى فشلت حتى الآن بفضل الله تعالى وسيكون مآلها الفشل ايضا.
واضاف آية الله خامنئي: لقد قاموا مؤخرا بالاستجداء ايضا وجعلوا اصدقاءهم الاوروبيين وسطاء كي يدفعوا رئيس جمهوريتنا للقاء بهم ويقدموا استعراضا رمزيا لاستسلام ايران، ولم ينجحوا في النهاية في تحقيق ذلك وسوف تُهزم هذه السياسة ايضا حتى انتهائها.
وفيما يتعلق بالقضية النووية شدد آية الله خامنئي على ان ايران ستواصل خفض الالتزامات النووية وينبغي الاستمرار بذلك بجدية كاملة ٫ واضاف : في القضية النووية سنواصل تقليص التزاماتنا ويجب ان تستمر بجدية تامة، ينبغي ان يستمر تقليص الالتزامات الذي اعلنته الجمهورية الاسلامية بشكل دقيق وكامل وشامل حتى نصل الى النتيجة المتوخاة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *