أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران : السلطة القضائية تصدر حكما بالاعدام بحق متهم بالتجسس لصالح المخابرات الامريكية بعد ادانته

طهران : السلطة القضائية تصدر حكما بالاعدام بحق متهم بالتجسس لصالح المخابرات الامريكية بعد ادانته

قال المتحدث باسم السلطة القضائية في إيران، إن حكمًا بالإعدام صدر في حق متهم بالتجسس لصالح الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفًا أن حكمًا آخر بالسجن 10 سنوات صدر في حق 3 متهمين آخرين.

وأشار غلام حسين إسماعيلي، في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، حسبما نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية، إلى أنه تم الاستئناف في حكم الإعدام، مما يعني أنه قد لا ينفذ الان .
وأوضح المتحدث باسم القضاء في إيران، أن أحكام السجن 10 سنوات صدرت في حق “علي نفرية” بالإضافة إلى تغريمه 55 ألف دولار في تهمة التجسس لصالح جهاز الاستخبارات الأمريكية، وهي نفس العقوبة الصادرة في حق “محمد بابا بور”، فضلا عن “أمير نسب” والمتهم بالتجسس لصالح بريطانيا، على حد وصف وكالة أنباء فارس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الواشنطن بوست: السعودية يقودها ولي العهد الطاغية الذي لايرحم وهو يقود فرق الموت

قالت صحيفة واشنطن بوست الأميركية أن السعودية يقودها طاغية لايرحم وهو يترأس فرق الموت ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *