أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الحوثيون يعلنون اسر سبعة الاف من مرتزقة العدوان والقوات السعودية واغتنام مئات الاليات والدبابات في نجران

الحوثيون يعلنون اسر سبعة الاف من مرتزقة العدوان والقوات السعودية واغتنام مئات الاليات والدبابات في نجران

أعلن انصار الله الحوثيون في اليمن، قتل مئات وأَسر سبعة الاف من مرتزقة العدوان السعودي والحنود السعوديين ، في عملية نوعية أطلقت عليها اسم “نصر من الله”، ونُفذت في محافظة نجران السعودية.

وأكد العميد يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، في بيان له، اليوم السبت: “سقطت 3 ألوية عسكرية من قوات العدو بالكامل، واغتنام مئات الآليات والمدرعات خلال العملية الكبرى بمحور نجران”.

وأضاف سريع: “عملية نصر من الله العسكرية هي أكبر عملية استدراج لقوات العدو منذ بدء العدوان واستمرت لأشهر عدة، وشاركت بها وحدات متخصصة من قواتنا في إطار دعم وإسناد العملية في محور نجران، وعلى رأسها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر والدفاع الجوي”.
وتابع: “بعد مرور 72 ساعة فقط من بدء العملية قامت قواتنا بإطباق الحصار على 3 ألوية من المخدوعين وفصيل كامل من الجيش السعودي”.
وبيَّن أنه تم تدمير وأَسر القوات المحاصرة بالكامل، وتحرير مئات الكيلومترات طولاً وعرضاً خلال العملية النوعية في محور نجران، وسقوط مئات القتلى السعوديين وآلاف الأسرى بينهم قادة وضباط.
واضاف : كما سيطرت قواتنا على أكثر من 20 موقعا عسكريا في منطقة نجران جنوبي السعودية.
وأردف بالقول: “تحاول السعودية عبثاً أن تتستر على مثل هذه الهزيمة المدوية التي مُنيت بها أمام المقاتل اليمني، وسنعلن خلال الأيام القادمة مزيداً من نتائج وتفاصيل عملية نصر من الله بمراحلها المختلفة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *