أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الاحتلال الاسرائيلي ترتكب مجازر مروعة اليوم في رفح بحق المدنيين الفلسطينيين وانباء عن اكثر من 100 شهيد وبعضهم نفذ فيهم اعدامات ميدانية

قوات الاحتلال الاسرائيلي ترتكب مجازر مروعة اليوم في رفح بحق المدنيين الفلسطينيين وانباء عن اكثر من 100 شهيد وبعضهم نفذ فيهم اعدامات ميدانية

اكدت تقارير اعلامية ان قوات الاحتلال الاسرايلي ترتكب مجازر بكل معنى الكلمة في رفح وفي حي خزاعة ، واكدت استشهاد اكثر من 100 فلسطيني كلهم من المدنيين في رفح ، وانباء عن قيام قوات الاحتلال بتصفية عوائل كاملة من خلال اعدامات جماعية لهم عند مداهمة بيوتهم حيث تم انتشار جثث لاطفال ونساء اصيبوا بطلقة واحدة في الجبين مما يؤكد تعرضهم لاعدام بدم بارد.

واكدت مراسلة قناة ” 42 ساعة ” الفرنسية ، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي تتعمد منع سيارات الاسعاف للوصول الى حي خزاعة ، والى قطاع رفح وان قوات الاحلال ارسلت رسائل عبر الهواتف النقالى بانها ستطلق النار على كل شئ يتحرك خارج البيوت .
وتم التعرف حتى الان على 20 جثة في مجمع الشفاء الطبي من الجثث التي وصلت اليها حى عصر اليوم وبلغت اكثر من 40 جثة فيما بقية الجثث مطمورة تحت الانقاض .
وبرغم حجم هذه الجرائم التي ترتكبها القوات الاسرائيلية على المدنيين في رفح ، حمل المتحدث باسم البيت الابيض ، حركة حماس مسؤولية ما يحدث في غزة ، واصفا حركة حماس بانها ” همجية “, في موقف يفضح التورط الاميركي في دعم الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر المروعة بحق المدنيين الفلسطينيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *