أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الادارة الاميريكة تتجاهل جرائم اسرائيل في عدوان جيشها على غزة وتتهم حماس بـ ” الهمجية ” !

الادارة الاميريكة تتجاهل جرائم اسرائيل في عدوان جيشها على غزة وتتهم حماس بـ ” الهمجية ” !

في موقف جديد يؤكد تحول الادارة الاميركية الى غطاء لتبرير جرائم الكيان الاسرائيلي بحق المدنيين في غزة وتبرير القتل المروع للاطفال والنساء وتحويل احياء كاملة الى انقاض كانها اصيبت بزلزال ، اعتبر البيت الابيض صباح الجمعة حركة حماس مسؤولة عن الانتهاك “الهمجي” لوقف اطلاق النار في غزة مستندا الى معلومات اسرائيلية تحدثت عن مقتل جنديين اسرائيليين اثنين واسر ضابط على الارجح.

وصرح المتحدث باسم البيت الابيض جوش ارنست لشبكة «سي ان ان» التلفزيونية ان “الاسرائيليين اعلنوا هذا الصباح ان وقف اطلاق النار انتهك وان عناصر من حماس استخدموا بشكل ظاهر التهدئة الانسانية لمهاجمة جنود اسرائيليين وحتى اسر رهينة. وهذا يشكل انتهاكا همجيا لاتفاق وقف اطلاق النار“.
وياتي هذا الموقف ” المخزي ” للادارة الاميركية بعد 24 ساعة من قرارها تسليم قوات الاحتلال الاسرائيلي ذخائر اسلحة متطورة لاستخدامها في قتل اطفال غزة ، وذلك من خلال المخزون الاستراتيجي للذخائر في مستودعات السلاح الاميركي في اسرائيل .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *