أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اسرائيل تعترف باسر ضابط من قوات الاحتلال الاسرائيلي في اشتباك مباشر بين عناصر كتائب القسام ووحدة من لواء ” جفعاتي ” والاسير ابن عم قائد الجيش

اسرائيل تعترف باسر ضابط من قوات الاحتلال الاسرائيلي في اشتباك مباشر بين عناصر كتائب القسام ووحدة من لواء ” جفعاتي ” والاسير ابن عم قائد الجيش

في ضربة موجعة لقوات الاحتلال الاسرائيلي تؤكد القدرات العالية للمقاتل الفلسطيني وقدرته في اقتحتم صفو قوات الاحتلال والاشتباك مع جنوده واسرهم ، اعترف جيش الاحتلال الاسرائيلي بأسر ضابط من لواء جفعاتي خلال عملية نوعية نفذتها كتائب القسام شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقال بيان للقسام ان العملية استهدفت منزلا في منطقة ” ابو الروس ” حيث كان يختبئ عدد من جنود الاحتلال وباغتتهم القوة الجهادية بقذيفة ثم داهمت المكان وقامت بقتل من فيه من جنود الاحتلال وانسحبت بسلام برفقتها الاسير.
واعترف الجيش الإسرائيلي بأسر ضابط في لواء جفعاتي في غزة ويدعى “هدار غولدين” والبالغ من العمر 23 عاما وهو ضابط المجموعة. فيما ذكرت مصادر مقربة من الجيش الاسرائيلي ان الاسير هو ابن قائد الجيش الاسرائيلي ، وفي اعقاب العملية جرت اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة وجنود الاحتلال الاسرائيلي شرق رفح في أعقاب ذلك.
واعترف الجيش الاسرائيلي بمقتل جنديين من قواته، كانوا برفقة الضابط، فيما تم التأكيد على أن الضابط خطف وهو حي ويمشي على قدميه.
من جانبها اعلن الكيان الإسرائيلي إغلاق معبر كرم ابو سالم، كما وأعلنت عن محيط منطقة غزة منطقة عسكرية مغلقة وطلبت من سكان المستوطنات والكيبوتسات في تلك المنطقة التحصن في منازلهم وعدم مغادرتها في هذه المرحلة.
على صعيد متصل اكدت مصادر طبية استشهاد 70 مدنيا في قصف عنيف تعرضت لها احياء في رفح ، حولت بنايات كاملة الى انقاض بفعل قصف جنوني بقذائف المدفعية والدبابات والغارات التي شنتها طائرات اف 16 الاميركية الصنع .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *