أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يتوجه الاربعاء للسعودية في زيارة مفاجئة لعدة ساعات

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يتوجه الاربعاء للسعودية في زيارة مفاجئة لعدة ساعات

في زيارة مفاجئة لم تكن محددة من قبل ٫ أعلن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بغداد ، الیوم الثلاثاء ، ان عادل عبد المهدي سيتوجه غداً الاربعاء الى السعودية في زيارة رسمية يلتقي خلالها بالعاهل السعودي وولي عهد المملكة.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان بهذا الشان: ان “رئيس مجلس الوزراء سيجري يوم غد الاربعاء زيارة لعدة ساعات الى المملكة العربية السعودية يلتقي خلالها الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان”.
واضاف المكتب، أن “الزيارة تاتي لبحث العلاقات بين البلدين الشقيقين، والاوضاع الاقليمية وجهود التهدئة، وموقف العراق الثابت للعب دوره الإيجابي في الحرص على إبعاد خطر التوترات والنزاعات وإقامة افضل العلاقات مع جميع الدول المجاورة والشقيقة والصديقة”. حسب بيان مكتب رئيس مجلس الوزراء .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *