أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / ارهابيو داعش ينشطون في الطارمية من جديد .. مهاجمة منزل احد عناصر الحشد وقتل افراد عائلته وقنص جنديين اثنين

ارهابيو داعش ينشطون في الطارمية من جديد .. مهاجمة منزل احد عناصر الحشد وقتل افراد عائلته وقنص جنديين اثنين

نفذ ارهابيون من عناصر داعش الوهابي هجوما ارهابيا استهدف منزل احد عناصر الحشد الشعبي العشائري فقتلوا ربعة من افراد عائلته ٫ في تاكيد على خطورة البؤر الارهابية التابعة لداعش في حزام بغداد وخطورة الحاضنات التي تؤمن لها الماوى والملاذ بعد تنفيذ عملياتها الارهابية .

واكدت مصادر أمنية اليوم الأحد استشهاد سبعة أشخاص بينهم أربعة من أفراد عائلة واحدة في ثلاثة هجمات متفرقة في منطقة الطارمية شمال العاصمة بغداد، رغم اعلان القوات الأمنية مؤخرا تطهيرها من الخلايا المسلحة النائمة.
وقال ضابط في الشرطة طالبا عدم كشف هويته إن ” ارهابيين اقتحموا منزل أحد عناصر الحشد العشائري في منطقة النباعي التابعة لقضاء الطارمية، وقتلوه مع زوجته وابنه ووالدته”.
وفي حادث منفصل آخر، استشهد عنصر آخر من الحشد العشائري في هجوم مسلح وقع فجر اليوم الاحد، بحسب المصدر نفسه.
من جهة أخرى، تعرض موقع للجيش العراقي ليل السبت الأحد، إلى إطلاق نار برصاص قناص، أدى إلى استشهاد جنديين، وفق مصدر أمني.
وكانت القوات الامنية وفصائل الحشد الشعبي، قد انهت مؤخرا عملية أمنية واسعة لتطهير قضاء الطارمية، لكن الهجمات لم تتوقف. بفعل توقف العمليات بعد الحملات الاعلامية التي قادها سياسيون وقنوات فضائية منها قناة الشرقية سخرت شاشتها لتهويل عمليات التفتيش ومداهمة الاوكار والملاذات التي تؤوي الارهابيين ٫ واعتبارها عمليات تستهدف مكونا بعينه دون الاخرين ٫ وهو ما نفاه قائد عمليات بغداد وقادة من الشرطة والحشد الشعبي ٫

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *