أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طائرة مجهولة تقصف قوات الحشد الشعبي في معسكر مطار المرصنات في الانبار

طائرة مجهولة تقصف قوات الحشد الشعبي في معسكر مطار المرصنات في الانبار

اكد مصد امني في الحشد الشعبي لشبكة نهرين نت الاخبارية ٫ أن طائرة مجهولة استهدف معسكراً تابعاً للحشد الشعبي في محافظة الأنبار.

وقال المصدر الامني في الحشد الشعبي إن “طائرة مجهولة قصفت ليلة اليوم الأحد معسكر مطار المرصنات في محافظة الأنبار”، مبينا أن “الضربة جاءت بعد يوم واحد من انتهاء عمليات إرادة النصر التي شارك فيها الحشد الشعبي”. وأضاف أن “المعسكر ترابط فيه قوات اللواء 13 والمعروف باسم لواء الطفوف”.
من جهته أكد قائد عمليات “الحشد الشعبي” في غرب محافظة الأنبار، قاسم مصلح، تعرض مطار المرصنات في المحافظة لضربة جوية مجهولة المصدر الليلة الماضية.
الجديدر بالذكر ان مواقع ومخازن السلاح لقوات الحشد الشعبي تعرضت عدة مرات الى قصف من طائرات مجهولة ٫ فيما ذهب بيان هيئة الحشد الشعبي الذي اصدره في الواحد والعشرين من شهر اب اغسطس الماضي الى اتهام القوات الامريكية بتالتواطؤ مع الكيان الاسرائيلي بتامين عمل طائرات مسيرة اسرائيلية لقصف مقرات الحشد الشعبي ومخازن اعتدته في القائم في الانبار وفي بغداد ومناطق اخرى من العراق .

عمليات لتعقب داعش في صحراء الانبار وصلاح الدين

على صعيد اخر ٬ أعلن القيادي في حشد الأنبار قطري العبيدي، اليوم الأحد، انطلاق عملية أمنية لتعقب خلايا جماعة “داعش” الارهابية بين صحراء الأنبار وصلاح الدين.
وقال العبيدي : إن “قيادة عمليات الجزيرة مسنودة بقوات الحشد العشائري وبدعم من طيران الجيش، باشرت بحملة أمنية لتعقب داعش في المناطق الصحراوية بين الأنبار وصلاح الدين ٫وأن الحملة الأمنية تأتي “على خلفية معلومات تفيد بوجود خلايا لداعش في المناطق المستهدفة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *