أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طيران الجيش بمشاركة قوات مدرعة ومن الفرقة الذهبية والمتطوعين تدك اوكار داعش وحلفائهم في العوجة في تكريت تمهيدا لتطهيرها

طيران الجيش بمشاركة قوات مدرعة ومن الفرقة الذهبية والمتطوعين تدك اوكار داعش وحلفائهم في العوجة في تكريت تمهيدا لتطهيرها

اكد مصدر امني لاذاعة العراق اليوم الخميس ، ان طائرات القوة الجوية تقوم منذ فجر اليوم بدك اوكار الارهاب في منطقة العوجة في مدينة تكريت، فيما تقوم قوات مدرعة باقتحام المنطقة لتحريرها من عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من فلول البعثيين ومن اعزان النظام البائد.

واضا المصدر : ان قوات من الفرقة الذهبية ومعها لواء 34 المدرع التابع للجيش العراقي وبمشاركة قوات الحشد الشعبي ، اوقعت خسائر فادحة بعصابات داعش المتمركزة في منطقة العوجة مسقط راس الطاغية صدام حسين.
واوضح المصدر ان هذه العملية جاءت عقب دك اوكار الارهاب بالعوجة من قبل القوة الجوية وطيران الجيش موضحا ان المنطقة سوف تحرر من الدواعش خلال الساعات القادمة “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *