أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية : زيارة الأربعين المليونية أصبحت عالمية وستزداد وعشق الامام الحسين الولاء لاهل البيت يجمع الشعبين العراقي والايراني

قائد الثورة الاسلامية : زيارة الأربعين المليونية أصبحت عالمية وستزداد وعشق الامام الحسين الولاء لاهل البيت يجمع الشعبين العراقي والايراني

اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : ان رسالة الإمام الحسين (ع) هي رسالة انقاذ العالم وحركة زيارة الأربعين المليونية العظيمة تتولى نشر هذه الرسالة التي ينبغي تقويتها ٫ وان زيارة الاربعين اصبحت عالمية وستكون اكثر عالمية وان دم الامام الحسين (ع) لا زال يغلي ويحيي أكثر٫ يوما بعد يوم .

جاء ذلك لدى استقبال اية الله خامنئي ممثلي وفود المواكب الحسينية العراقية والإيرانية ومن جنسيات أخرى الذين يتشرفون بخدمة زوار الامام الحسين في زيارة الأربعين المليونية .
واكد قائد الثورة الاسلامية : ان زيارة الاربعين المليونية٫ هي حدث لانظير له ليس في زماننا هذا ٫ فقط بل اننا لم نشهد طول التاريخ مثل هذا التجمع والتحرك الذي يزداد حماسة كل عام.


وجاء في كلمة قائد الثورة الإسلامية لممثلي مواكب الخدمة الحسينية العراقية والإيرانية الذين يتشرفون بخدمة زوار الأربعين المليونية : ان العلاقة الوثيقة بين الشعبين العراقي والايراني تستند الى إيمانهما بالله وولائهما لأهل البيت عليهم السلام وعشقهم للأمام الحسبن عليه السلام.
وقال اية الله خامنئي : رغم كل المؤامرات ضد الثورة الاسلامية على مدى اربعين عاما الا انها تحولت من نبتة صغيرة الى شجرة ثابتة باسقة ٫ مشددا على ان هتاف وشعار ” الموت لامريكا والموت لإسرائيل ” سيتحقق في المستقبل غير البعيد وستنتصر الامة الاسلامية على اعدائها.
واعرب آية الله خامنئي عن شكره العميق للمواكب وعلماء الدين والمسؤولين العراقيين لتوفيرهم الأمن والخدمات في زيارة الأربعين مؤكدا بالقول : نسعى لارساء الحضارة الاسلامية وبامكان المسيرة الأربعينية أن تكون وسيلة لتحقيق هذا الهدف ، وعلى النخبة الفكرية والثقافية التخطيط لتعظيم مسيرة الأربعين وعلى كل مسلم العمل على ايجاد الحضارة الاسلامية .

ونوه قائد الثورة الإسلامية اية الله خامنئي ٫ الى ان لدى الشعوب الإسلامية تتمتع بامكانيات هائلة لو استخدمتها لبلغت القمة وصولا الى الهدف النهائي لاقامة الحضارة الاسلامية واضاف : باستطاعة الشعب العراقي العظيم أن يبلغ أعلى مستويات العزة عبر تفعيل وتوظيف الامكانيات ، و اذا اتحدّ العراق مع ايران واتحدّت دول غرب آسيا وشمال أفريقيا وتلاحمت الايدي ستبين الأمة الإسلامية معنى الكرامة للعالم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *