أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / المتحدث باسم ” انصار الله ” محمد عبد السلام : الامارات ما زالت في بنك الأهداف ولاقدرة لها على تحمل عمليات بحجم الهجمات ضد السعودية

المتحدث باسم ” انصار الله ” محمد عبد السلام : الامارات ما زالت في بنك الأهداف ولاقدرة لها على تحمل عمليات بحجم الهجمات ضد السعودية

قال المتحدث باسم حركة انصار الله محمد عبد السلام في تصريح تلفزيوني: انه لا يوجد قرار بعدم استهداف الامارات وهي ما زالت تشارك في العدوان مؤكدا ان الامارات ما زالت في بنك الأهداف وهي ليس لديها القدرة على تحمل عمليات بحجم الهجمات ضد السعودية.

واضاف عبد السلام في تصريح لقناة الميادين: ان ما تقوم به القوات المسلحة هو عمل دفاعي لصد العدوان متوعدا ان ضرباتنا ستكون اشد ايلاما حتى وقف العدوان على الشعب اليمني معلنا عن أسلحة جديدة دخلت إلى أرض المعركة لضرب أهداف نوعية.
واشار الى ان ارتفاع وتيرة الرد على العدوان السعودي يمضي وفق أطر مدروسة قائلا: ان الامارات ما زالت تشارك في القصف والعدوان ونأمل منها أن تتنبه وتنسحب من اليمن مؤكدا ان ما تقوم به الامارات يعطينا الحق لاستهدافها كما نستهدف السعودية.
ووصف عبد السلام زيارته إلى طهران بانها كانت ناجحة بكل المقاييس مضيفا : نثمن موقف إيران قيادة وشعبا الداعم لقضيتنا و ان قائد الثورة الاسلامية قال لي حرفيا: لم اعد استطع تحمل رؤية المشاهد التي ترتكب بحق الشعب اليمني واكد على الوحدة بين ابناء الشعب اليمني ورفض الطائفية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *