أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / بيريز يعلن في شهادة اسرائيلية مخزية تفضح تواطؤ انظمة عربية مع العدوان الصهيوني على غزة : هذه هي الحرب الأولى التي تشنها تل أبيب وغالبية العرب معها

بيريز يعلن في شهادة اسرائيلية مخزية تفضح تواطؤ انظمة عربية مع العدوان الصهيوني على غزة : هذه هي الحرب الأولى التي تشنها تل أبيب وغالبية العرب معها

في اعتراف خطير ,في شهادة اسرائيلية مخزية تدلل على تواطؤ الانظمة العربية ومنها السعودية والاردن والامارات والبحرين ومصر وقطر والمغرب ، مع الكيان الصهيوني في شن العدوان على غزة ، قال رئيس الكيان الإسرائيلي السابق شمعون بيريز، أن هذه هي الحرب الأولى التي تشنها تل أبيب وغالبية العرب معها، مشيراً إلى أن العالم العربي يمارس العزلة على المقاومة.

وشدد بيرس في مؤتمر صحفي عقده في بئر السبع نقلته الإذاعة الإسرائيلية العامة، على ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينية بمساعدة مصر والدول العربية، وفق قوله.
وخلال حديثه اشار بيريز الى أن الجنود الاسرائيليين دخلوا جهنم حقيقية في القطاع، فلا تخلوا غزة من كمائن، ملوحا الى إن الحرب على قطاع غزة قد استنفدت أغراضها، وأنه قد حان الوقت للبحث عن مخرج لإنهائها.
والجدير بالذكر ان راديو اوستن النرويجي كشف في تقرير له عن العدوان الاسرائيلي على غزة عن تمويل من دول النفط العربية في الخليج لهذه الحرب الاسرائيلية على غزة بمشاركة نظام الرئيس عبد الفتاح السي سي لانهاء المقاومة فيها والعمل لاعادة سيطرة السلطة على القطاع .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *