أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / سلاح الجو المسير اليمني وسلاح المدفعية والقوة الصاروخية تنفذ عمليات قصف مكثفة لتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في حجة وعسير والبيضاء

سلاح الجو المسير اليمني وسلاح المدفعية والقوة الصاروخية تنفذ عمليات قصف مكثفة لتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في حجة وعسير والبيضاء

نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية في الجيش اليمني، الجمعة، عملية مشتركة استهدفت تجمعات مسلحي تحالف العدوان السعودي في حجة .

وأوضح مصدر عسكري يمني في محافظة حجة أن العملية المشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات مسلحي تحالف العدوان السعودي في حيران ومثلث عاهم، محققة هدفها، وموقعة خسائر فادحة في صفوف المسلحين.
وأكد المصدر مقتل وجرح أكثر من 30 في صفوف المسلحين إثر العملية المشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية في حيران ومثلث عاهم.
وعلى صعيد متصل اطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية ٫ اربعة صواريخ من طراز (زلزال1) على مرتزقة العدوان عند منفذ علب الحدودي في مدينة عسير السعودية.
جاء ذلك في وقت أطلقت فيه القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية ٫ صاروخ “زلزال1” على تجمعات للمرتزقة في جبهة حيران ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
واكد مصدر عسكري يمني مقتل عدد من مرتزقة الجيش السعودي واصابة اخرين الجمعة، إثر قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعات في جبهات حجة.
واكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم غرب حرض وفي مثلث عاهم.
يذكر أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت الخميس، تجمعات مرتزقة الجيش السعودي غرب جبل النار وجنوب وادي المعاين وغرب حرض وشاركتها مدفعية الجيش اليمني في استهدافهم واوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.
وعلى صعيد متصل٫أصيب عدد من مرتزقة العدوان، اليوم الجمعة، في عملية إغارة وقصف مدفعي نفذه الجيش اليمني واللجان الشعبية طال تجمعاتهم في البيضاء والجوف.
وأفاد مصدر عسكري يمني لـ وكالة الصحافة اليمنية عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مسلحي العدوان إثر قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهة مكيراس بمحافظة البيضاء.
وفي الجوف نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع لمسلحي التحالف في جبهة السلان بمديرية المصلوب خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.
يُذكر ان الجيش واللجان نفذوا أمس الخميس، عملية إغارة على مواقع لمسلحي التحالف في جبهة قانية بمحافظة البيضاء خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *