أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل 115 ارهابيا من عناصر داعش الوهابي وحلفائهم فلول نظام البعث البائد في ” جرف الصخر” وفتح الطريق مع المسيب ومقتل 40 ارهابيا في الضلوعية

مقتل 115 ارهابيا من عناصر داعش الوهابي وحلفائهم فلول نظام البعث البائد في ” جرف الصخر” وفتح الطريق مع المسيب ومقتل 40 ارهابيا في الضلوعية

فيما قتلت القوات الامنية 40 ارهابيا من عناصر داعش وحلفائهم في الضلوعية بمحافظة صلاح الدين ، نجحت قوات الجيش بمشاركة طيران الجيش والفرقة الذهبية في توجيه ضربة موجعة اخرى لتنظيم داعش الوهابي وحلفائهم من بقايا فلول البعثيين ، حيث أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل، عن مقتل أكثر من 115 إرهابيا من عناصر عصابات داعش وحلفائهم، وفتح الطريق بين ناحية جرف الصخر والمسيب بعد تأمينه.

وقال رئيس اللجنة، رعد الجبوري خلال تصريح صحفي: أن ” الأجهزة الامنية وخلال تنفيذها لعمليات عسكرية واسعة بمشاركة الطيران، لتطهير ناحية جرف غربي مدينة الحلة، قتلت أكثر من 115 إرهابيا من عناصر عصابات داعش الإرهابية.
وأوضح أن ” العمليات العسكرية تمت بمشاركة العديد من الجهات الأمنية منها الفرقة الذهبية، والجيش، إضافة إلى الشرطة الاتحادية، وبتنظيم عالي الدقة حالت دون وقوع اي خسائر بشرية بين صفوف منتسبي الامن والمتطوعين “.
وأشار الجبوري إلى أن ” هذه العمليات أدت إلى فتح الطرق بين الجرف وقضاء المسيب وتأمينه ورفع العبوات الناسفة وانتشار القوات على طول المساحة.
كما أعلن مدير شرطة الضلوعية، اليوم الاربعاء 30/7/2014، عن مقتل 40 ارهابيا من عصابات داعش بقصف جوي جنوب مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين.
وقال العقيد قنديل الجبوري في تصريح صحفي: ان”طيران الجيش قصف مواقع لعصابات داعش الارهابية جنوبي سامراء، ما اسفر عن مقتل 40 ارهابيا من داعش، وتدمير 10 سيارات كانوا يستخدمونها في تنفيذ هجماتهم على قضاء الضلوعية.
يشار الى ان الأجهزة الامنية تخوض عمليات عسكرية كبيرة ضد عصابات داعش الارهابية وحلفائهم من فلول نظام البعث البائد ،في محافظة صلاح الدين وتمكنت عن قتل العديد من الارهابيين.

PUKmedia

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *