أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / سلاح الجو اليمني المسير يهاجم هدف عسكري هام في خميس مشيط بعسير في السعودية

سلاح الجو اليمني المسير يهاجم هدف عسكري هام في خميس مشيط بعسير في السعودية

نفذ سلاح الجو اليمني  المسير، عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف 2k على هدف عسكري هام في خميس مشيط بعسير في الحد الجنوبي من السعودية.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن سلاح الجو المسير استهدف بعدد من طائرات قاصفk2  هدفا عسكريا هاما في خميس مشيط، مؤكداً أن العملية أصابت أهدافها بدقة عالية.
وأشار العميد سريع الى أن عملية سلاح الجو المسير تأتي ردًا على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني وغاراته المتواصلة التي بلغت خلال الساعات الماضية 53 غارة جوية.
وكان سلاح الجو المسير نفذ الجمعة، هجمات بعدد من طائرات قاصف 2k على هدف عسكري هام في ذات المنطقة بعسير وحقق إصابات دقيقة.
يذكر أن سلاح الجو المسير شن خلال الأيام الماضية، سلسلة عمليات هجومية بطائرات قاصف 2k على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط مستهدفا أهدافا حيوية ومرابض الطائرات الحربية بالقاعدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *